Friday 4 August 2017

السلطة الخيارات الثنائية


السلطة الخيارات الثنائية السلطة الخيارات الثنائية هو مطور النظام التجاري الثنائي. وهم يعتقدون أنها توفر أفضل النظم في السوق وتوفير مجموعة كبيرة من الخيارات. هذه المنتجات هي دورات homestudy التي تأتي مع التدريب فيديو لتعليم التجار بالضبط كيفية استخدام استراتيجياتها. اليوم سوف أكون إلقاء نظرة فاحصة على ما لديها هذه الشركة لتقديم المجتمع ونأمل التوصل إلى نوع من استنتاج عن خدماتهم. ثنائي خيارات مراجعة السلطة الخيارات الثنائية المطورين السلطة يصرون على أنها لا توفر البرمجيات في هذه المرحلة في الوقت المناسب. وهم يعتقدون أن أفضل وسيلة لكسب المال في سوق الخيارات الثنائية هو تعليم استراتيجيات وأساليب التجار. هدفهم هو تعليم زيارتها تجار السمك حتى يتمكنوا من إطعام أنفسهم لمدى الحياة. يعتبرونه منتجاتها كما مخططات أو عمليات كتيبات عن ثنائية استراتيجية تداول الخيارات. ويمكن لأنظمة التداول تكون مصدرا كبيرا للدخل، وكذلك تعليم التجار دروسا مهمة في جميع مراحل العملية. من ناحية أخرى، إذا كان التجار ليس لديهم الكثير من الوقت أو الصبر فإنها على الأرجح تريد تجنب هذا النوع من الخيارات الثنائية المنتج. عند هذه النقطة في الوقت المناسب، السلطة الخيارات الثنائية التي كتبها كريس Kunnundro هو بيع 31 استراتيجيات التداول المختلفة. وتشمل هذه الأنظمة استراتيجيات لمرات متعددة انتهاء وشركات السمسرة وأكثر من ذلك بكثير. أنها توفر أنظمة التي تعمل مع 2، 5، 30، و 60 دقيقة أوقات انتهاء الصلاحية. حفنة من الاستراتيجيات الرامية إلى عملاء Nadex، وزوج أساس نظام، والذهب، والأوراق المالية، العنقودية ونظام الخيارات الثنائية يوم كامل. من الصعب حقا بالنسبة لي للذهاب من خلال كل واحد منهم لذلك أنا ذاهب لنلقي نظرة على أول نظام المتاحة والتي هي U8 FX خيارات ثنائية النظام. أول شيء أنا لاحظت مع هذه الاستراتيجية السلطة الخيارات الثنائية والعديد من الآخرين هو أن لديها ثمن كبيرة جدا من 2000 $. كريس يخبرنا أن النظام U8 هو ثغرة المخلصين التي يمكن استخدامها من قبل الطفل، وربما قرد ولكن بالتأكيد رجل الكهف. وانا لن ادخل في تفاصيل كثيرة حول الاستراتيجية نفسها لأنها لم تفسر حقا في الكثير من التفاصيل وعند هذه النقطة أنا مهتم في رؤية نتائج. النتائج، باهتة، متفرقة ويصعب استخدامها للحصول على مقبض الحقيقي لهذه الاستراتيجية. انه من الصعب ان نقول ولكن يبدو أنها وفرت لنا شهر واحد من النتائج ولكن يتم تقديمها في أن يتطلع إلى أن يكون نسخ ولصق من مستند Excel. لم يتم التحقق من هذه النتائج ويجعل من الصعب حقا بالنسبة لي أن آتي إلى استنتاج نهائي. وأعتقد أن أفضل مسار عملنا هو لفتح نقاش حول السلطة الخيارات الثنائية ونرى ما قراء اليوم الثنائية والمجتمع التداول الكلي ديه ليقوله حول هذه المنتجات. حتى أرى نوعا من إثبات التحقق أو ردود فعل المجتمع الذي سيكون من المستحيل تقريبا بالنسبة لي لقذيفة من أصل 2000 $ لأحد هذه النظم التجارية. أنوي الاتصال كريس لأرى إن كنت أستطيع الحصول على المزيد من المعلومات من مصدر ونأمل من شأنها أن تساعد لي أن أجعل القرار النهائي. الآن هو جزء من الاستعراض حيث يمكنك ترك التعليقات والأسئلة الخاصة بك حتى نتمكن من هذا الرقم واتخاذ القرارات الاستهلاكية الصحيحة. شكرا لزيارة ثنائي اليوم وآمل أن تنفق المزيد من الوقت هنا التعرف على القراء في معرفة ما هو العمل فعليا في سوق الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment